منظمة بنفسج
تبرع >

خمس سنواتٍ مرّت على إطلاق منصة بنفسج على فيس بوك وبقية وسائل التواصل الإجتماعي , مرّت فيها المنظمة بمراحل عديدة من توقيع شراكاتٍ وعقود مع أهم المنظمات الدولية وتنفيذ عشرات المشاريع النوعية التي ساهمت في خلق اسمٍ مميز للمنظمة عند الكثير من السوريين في الداخل والخارج , كما ساهم ذلك بالوصول لملايين المستفيدين من المشاريع المتنوعة و تعزيز وجودها في أهم الاستجابات المحلية برعاية المنظمات الدولية مساهمةً في قيادة هذه العمليات وتنسيق العمل بين عشرات المنظمات المحلية .
خمسُ سنواتٍ كانت فيها صفحات التواصل الداعم الرئيسي لإبراز هذه النشاطات بشكل واضح , والتركيز عبر قسم الإعلام على المشاريع النوعية وفتح بوابات تواصلٍ دائمة مع جمهور بنفسج حوال العالم بلغاتٍ عديدة ….. لتكون منصات المنظمة بوابتها الرئيسية للتواصل مع الجمهور وفتح نوافذ التعاون مع الشركاء الدوليين بمختلف المشاريع .
ما خلق لبنفسج جوّاً و تفاعلاً مميزاً مع قرابة الـ 350 ألف متابع , وعشرات القنوات ووكالات الأخبار التي ساهمت وبشكل كبير برفد هذا التميز والنجاح بالتقارير الإخبارية والتغطيات المباشرة والتقارير المكتوبة والمرئية عن مشاريع بنفسج وحملاتها المميزة وفريق الشباب فيها , ما عزّز وجودها على العناوين الرئيسية لهذه الوكالات والقنوات العربية والدولية , مساهمةً بوجودها المهم هذا بأن تكون صوتاً مهماً من أصوات المناصرة لقضايا النازحين والأشد ضعفاً في سوريا وخارجها خلال الأزمات الرئيسية التي عايشوها .


ف شكراً لكل من ساهم خلال السنوات الخمس , وكان عوناً لريادة بنفسج في الميدان وعلى مواقع التواصل …. ولكل الزملاء من وكالات الأنباء والمحطات التلفزيونية والراديو والمدونات الإخبارية الذين شاركونا بهذا الكم الكبير من نشاطاتنا .. آلامنا و آمالنا خلال السنوات الخمس الماضية ! .

:شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

Facebooktwitter