<- منحة كفالة طالب تعليم عالي || 2022

نزار بكور

نزار خريج العام الماضي، مر برحلة دراسية صعبة، لكنه تحدى الصعاب بتوفيق من الله وتخرج بالمركز الأول على دفعته.

 

وفرت لي منحة بنفسج الكثير من الدعم بأنواعه المختلفة، سواءً على الصعيد المادي أو المعنوي. فقد أشعرتني بأهمية متابعة دراستي، وجعلتني أدرك أن هناك من يحفزني على المضي قدماً نحو التخرج، تماماً كما يفعل أفراد عائلتي. إنهم يؤنبوني على تقصيري ويكافؤونني على تفوقي. كما قدمت لي الدعم المادي وأعانتني في تكاليف دراستي وسفري وتنقلي ومعيشتي، وجعلتني في حالة تفرغ تام من أجل الوصول إلى هدفي وتحقيق الطموح الدراسي الأعلى، وهو التخرج بالمرتبة الأولى وتحقيق ما كنت أرغب به طوال حياتي.

لكل رحلة في الحياة كأس من علقم يجرعه الإنسان ويعقبه قصب من سكر. فرحلة التخرج كانت رحلة صعبة بدروب موحلة وشاقة ينتابها بعض الاستراحات الجميلة الرائعة. كأنني كنت أسير بطريق مليء بالأشواك، وكلما انتقلت من سنة لأخرى، احسست بلحظات راحة هادئة تلهمني نشاطًا وحيوية لمواصلة مسيرتي.

نحن كفئة شباب في المحرر ندرك معاناتنا، ومعاناة جميع أهالي الطلاب من صعوبة العيش وتكاليف الدراسة والمواصلات. ولكن توفيق الله أقوى من كل شيء ورحمته وسعت كل شيء. فلقد منّ الله علي بالتخرج ولله الحمد، وبالمركز الأول أيضاً. وكأنني الآن أحصد ما كنت أزرع وأسقي طيلة أربع سنوات.

واجهت تحديات جمة، وبفضل من الله، استطعت أن أتغلب عليها. كلما كنت أفكر فيما هو أمامي وما أطمح له، ينتابني شعور بالقوة والتحدي. وكل ذلك بفضل رعاية وتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

أسعى الآن لتحقيق حلمي بأن أكون أكاديمياً يعمل بما أوتي من قوة ليساهم في نهضة وطنه وشعبه، ولذلك بدأت بالتسجيل على الماجستير.

أنصح جميع الشباب بأن يطمحوا ليكونوا الرائدين في مجالهم حتى تحتدم المنافسة وتزيد التحديات، ليكون للنجاح طعم مكلل بغار جميل.

 

الجامعة

جامعة حلب الحرة 

درجة بكالوريوس

كلية الاقتصاد

مشروع بنفسج وفخرها! !

تعرف على أكثر +20 خريج ممن حصلوا على منحة بنفسج للتعليم العالي وتخرجوا خلال الفترة الماضية

تعرف على خريجين بنفسج الآن

الصندوق العام

$
المعلومات الشخصية

مبلغ التبرع 25.00$

Secured Payment