تطوع معنا

نبحث عن المبدعين دائماً

يعد التطوع عملٌ خيري يثاب فاعله وفضيلة عظيمة ترتقي بها الأمم إلى العُلا، وعونٌ لمساعدة المجتمع ومشاركة المؤسسات الخيرية  والإنسانية في طرح وتنفيذ الحلول التي من شأنها أن تحسن الواقع في المجتمع وتقليل الأضرار ورفع المعاناة والألم ولا سيما في المجتمعات المنكوبة التي أنهكت الحرب فيها آمال الناس وواقعهم. 

لماذا التطوع مع بنفسج؟ 

تؤمن بنفسج بقدرات الشباب في إنجاز الأعمال التطوعية بطرق مبتكرة وإبداعية لذلك حرصنا في السنوات الماضية على تسليط الضوء على قضايا الشباب وفتح الآفاق أمامهم عبر الكثير من التدريبات المختلفة وفرص التطوع في شتى المجالات التي تعمل بها المنظمة، وأنشأنا برنامجاً خاصاً يعمل على تمكين الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل وإحداث تميز وإبداع في المشاريع والأنشطة المجتمعية، وساعدنا متطوعينا للوصول إلى مؤتمرات دولية والمشاركة فيها للحديث عن الشباب وآمالهم في الشمال السوري رغم كل المخاطر والعقبات التي يمرون بها. 

من هي منظمة بنفسج ؟ 

لماذا الإعلام؟ 

من خلال قسم الإعلام  والمناصرة نسلط الضوء على هموم النازحين وآلامهم، وننقل أوجاع الناس ومآسيهم، ونحمل همّ الشباب ودعمهم لنسرد قصصهم ونجاحاتهم إلى العالم، ونروي المخاطر التي أودت بحياة المتطوعين لنخلد ذكراهم. 

خلال الأعوام الأخيرة وصلنا بجهود فريق من المتطوعين والمتطوعات إلى أكثر من نصف مليون متابع على الفيسبوك لنكون في الصدارة على جميع المنظمات الإنسانية والإغاثية العاملة في الشمال السوري، وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي حققنا الوصول لأكثر من مليون شخص وبالطبع حصدنا ملايين التفاعلات بشتى أنواعها. 

عبر الموقع الإلكتروني جمعنا أكثر من مليون دولار من مختلف الحملات لمناصرة أهلنا النازحين والمستضعفين، والمساهمة في تغيير واقعهم للأفضل. 

ما هي سياسة التطوع في منظمة بنفسج؟ 

 

يتيح التطوع في قسم الإعلام بمنظمة بنفسج فرصة لك حتى توظف مهاراتك في مجالات عديدة وتسخيرها لنقل معاناة النازحين، أحلام الأطفال وآمال الشباب إلى العالم. 

الصندوق العام

$
Personal Info

مبلغ التبرع 25.00$

Secured Payment