حملة مونديال أطفال المخيمات

دعم حق الأطفال في اللعب

Slider

معلومات الحملة

هدف الحملة

10,000.00$

مبلغ الحملة حتى اللحظة !

0$

تتجهز بنفسج لاستضافة بطولة كأس العالم في الشمال السوري لعام  2022 التي تقام في الفترة  20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، حيث جهزت بنفسج عدة مخيمات لتصبح مركزاً رياضياً في الشمال السوري لتساهم في تقديم الدعم النفسي للأطفال والتغيير من الواقع الخاص بهم .

عملت بنفسج عبر حملة ” كأس العالم في مخيمات النزوح” على إنشاء نسخة مصغرة من كأس العالم في أحد المخيمات شمال غرب سوريا ، بمشاركة 32 فريقًا من أطفال المخيمات ، تم اختيار 25 فريقًا من 25 معسكرًا ، بالإضافة إلى 7 فرق من الأطفال العاملين في المناطق الصناعية يتلقون من خلالها تدريبًا عمليًا ونظريًا جاد قبل بداية البطولة ، لتعلن حينها الأدوار 16-8-4-2 ثم مراسيم التتويج النهائية لهم “.

من المتوقع أن تنجذب إلينا بعد سماعك لمثل تلك البدايات و تصيبك الدهشة و كأنك على الأراضي القطرية، تشدك تصوير المشاهد من تلك الزاويا اللطيفة و الشيقة لكن بالفعل الأمر ليس بهذه البساطة، خلف تلك الخيام أكثر من مليون نازح اضطر للتهجير و المغادرة القسرية بعد تلك الحروب الطاحنة، يعيش أغلبهم مع عائلاتهم في ظل ظروف مأساوية  لم تعد تخفى على أحد، خيامهم لا تحميهم حتى من ارتفاع الحرارة أو صقيع الشتاء عدا عن بُعدهم التعليمي  وسوء الأوضاع الصحية والنفسية لديهم  والتخفيف من تلك الصعوبات يحتاج إلى أفكارٍ إبداعية وخلاقة  تنقلهم نقلة نوعية إلى مستقبل أفضل مما هم عليه الآن.

 

 حملة مونديال أطفال المخيمات

يحتاج آلاف الأطفال في شمال سوريا إلى دعم عاجل لإعادة بناء ما دمر فيهم خلال السنوات الماضية. المعاناة لم تنته بعد. مبادرتك لدعم الأطفال النازحين في المخيمات تدعم حقوقهم في اللعب.

$
Personal Info

مبلغ التبرع 1.00$ شهري for three months

آخر التبرعات

الصندوق العام

$
Personal Info

مبلغ التبرع 25.00$

Secured Payment